هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تيري هنري انا لست مسلما

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Elrewesh
مدير المنتدي
مدير المنتدي
Elrewesh

هوايتي : تيري هنري انا لست مسلما Chess110
عملي : تيري هنري انا لست مسلما Studen10
ناديك المفضل : تيري هنري انا لست مسلما 525362572
البلد : تيري هنري انا لست مسلما Female31

تيري هنري انا لست مسلما Empty
مُساهمةموضوع: تيري هنري انا لست مسلما   تيري هنري انا لست مسلما I_icon_minitime2008-08-08, 7:34 am

خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بالأمس في فندق "الفور سيزونز" بالقاهرة قال النجم الفرنسي ونجم الأرسنال الإنكليزي"تيري هنري" عقب مشاركته في هرجان اعتزال لاعب الأهلي "وليد صلاح الدين" أنه لم يعتنق الإسلام على عكس ما يشاع عنه، ورغم ذلك فهو يكن كل الإحترام والتقدير للدين الإسلامي وللمسلمين جميعاً، ويدعوا الجميع إلى دراسة القرآن الكريم والتعمق فيه، وأكد "هنري" أن علاقته الجيدة مع العديد من أصدقائه المسلمين أعطت إيحاءاً بأنه قد اعتنق الإسلام وهذا لم يحدث .

وكانت شائعة اعتناق "هنري" للاسلام قد انتشرت منذ فترة كبيرة وإزدادت مع نهاية الموسم الكروي الماضي حينما أقدم على السجود على أرض ملعب الأرسنال القديم "الهايبري" في آخر مباراة تقام على الملعب قبل الإنتقال للملعب الجديد "ملعب الإمارات"، ولكن اتضح أن "هنري" كان يقوم بتقبيل أرض الملعب ولم يكن يقصد أن يؤدي الحركة ذاتها التي يقوم بها عدد كبير من اللاعبين المسلمين في أرض الملعب حينما يسجدون شكراً لله على إحراز هدف أو تحقيق إنتصار .

في الوقت الذي ذكرت فيه مصادر صحفية و إعلامية صحة ما تررد حول إعتناق تيري الإسلام و لكنه يخشى البوح بذلك نظرا للمعاملة السئية التي يتعرض لها المسلمين خاصة بعد أحداث 11 سبتمبر...

الطائر الجريح
النائب العام
النائب العام
الطائر الجريح

هوايتي : تيري هنري انا لست مسلما Readin10
عملي : تيري هنري انا لست مسلما Accoun10
ناديك المفضل : تيري هنري انا لست مسلما 687717603
البلد : تيري هنري انا لست مسلما Female31

تيري هنري انا لست مسلما Empty
مُساهمةموضوع: رد: تيري هنري انا لست مسلما   تيري هنري انا لست مسلما I_icon_minitime2008-09-08, 1:02 am

bouncecvxbcvbcv

تيري هنري انا لست مسلما
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-